بولونيارفع هيدروليكي منصة صغيرةتصميم العلامة التجارية

  • وقت الافراج:2024-04-18 09:47:28
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:589
  • وصف سريع:

    بولونيا,التعديل في خطوة يمكن أن تكون مرتفعة بشكل طبيعي , لا يمكن تعديلها في نصف الوقت : واحد هو بدء مكثف الضرر , والثاني هو عدم

محتوى المقال

التعديل في خطوة يمكن أن تكون مرتفعة بشكل طبيعي , لا يمكن تعديلها في نصف الوقت : واحد هو بدء مكثف الضرر , والثاني هو عدم كفاية النفط المتبقي من الزيت الهيدروليكي فلتر عنصر .

إشارة جديدة الأسلاك - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

بولونياالترباس الصدد ؛ ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل المحرك على القفص . تعليق القفص هو وضعه بدقة من الجزء العلوي من مستوى القسم بواسطة رافعة واثنين من أقفاص معلقة على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , العازلة ببطء على ترتيب العازلة الربيع . إعداد محرك الأقراص بين اثنين من أقفاص ,بولونيامصعد المنزل, ضبط كل عجلة العودة و بكرة إلى إزالة الكلمات لتركيب محرك الأقراص . تثبيت قاعدة المصعد في مستوى القسم باستخدام معدات الرفع وتشديد ربط البراغي . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي المرتبة على الجزء العلوي من كل تعليق القفص , وربط رمح دبوس هو اختراق , الدرابزين على القفص العلوي هو تركيبها .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام ,بولونياالهيدروليكية سلم, صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

بيضوي الشكليجب أن تحقق ما إذا كان العتاد النفط في خزان النفط آلة تحقق حجم قياسي , والتحقق من ما إذا كان خزان النفط آلة تسرب النفط إذا كان العتاد النفط غير كافية , وهذا النوع من متجر الأجهزة سوف يكون .

بعد ساعة من تشغيل المصعد يرجى إضافة التابير والعتاد النفط , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .


بولونيارفع هيدروليكي منصة صغيرةتصميم العلامة التجارية



نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية , والملاعب الرياضية , ورشة عمل , مستودع , وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , والإعلان , على نطاق واسع إصلاح متجر , على نطاق واسع للسيارات , وما إلى ذلك تستخدم لرفع السيارة أو وقوف السيارات ستيريو , ويمكن أيضا أن تستخدم لرفع البضائع . خصائص الأداء : يمكن استخدامها لرفع السيارة إلى مستوى عال , يمكن أن تستخدم أيضا في صيانة السيارات حماية سلامة مزدوجة , لضمان سلامة المعدات وحسن التحمل , وارتفاع قوة الشد . كل محور الدوران يتم توفيرها مع ارتداء مقاومة عنصر لضمان مرونة تشغيل المعدات . فائدة نموذج مناسبة لأنّ مصعد هيدروليكي السكك الحديدية دليل مع أطوال مختلفة و ارتفاعات مختلفة .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية ,بولونيارفع هيدروليكي الجدول, سلم البضائع في كثير من الأحيان بسبب ضيق أسلاك الفولاذ حبل يؤدي إلى رفع البضائع منصة منحرف , والاستقرار , والأمن , الفقراء , أسلاك الفولاذ حبل سحب قدرة محدودة , يمكن أن تستخدم فقط لنقل حمولة صغيرة من البضائع , وبالتالي , أسلاك الفولاذ حبل سلم البضائع باستمرار زيادة استبدال الهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع .

خط معدات السلامة

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .


بولونيارفع هيدروليكي منصة صغيرةتصميم العلامة التجارية



مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها متر , فقط - متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , ومتطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .

قيمة عالية السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

ونحن نعلم جميعا أن البضائع مصعد مصعد هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع في الطابق البناء , وتستخدم أساسا لنقل البضائع من أعلى إلى أسفل بين مختلف طبقات العمل , والتي هي مريحة وسريعة . مصعد البضائع يمكن تقسيمها إلى نوعين في شكل : واحد هو ثابت مقص مصعد مصعد ثابت مقص لا ينطبق إلا على البيئة من دون رمح , لأن الجزء العلوي من ثابت مقص مصعد ليس له نقطة ثابتة , وسوف لا محالة توليد اليسار واليمين خطأ , من السهل أن تصطدم مع رمح . ولذلك , فإننا لا نوصي تثبيت ثابت مقص مصعد الشحن في تركيب البيئة . دعونا ننظر في مزايا دليل السكك الحديدية المصاعد . دليل السكك الحديدية سلسلة مصعد غير مقص مصعد هيدروليكي معدات تستخدم لنقل البضائع بين - طوابق المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم طوابق . ارتفاع منخفض - ملم , لا يمكن حفر حفرة في مكان العمل . الجزء العلوي لا تحتاج إلى رفع نقطة , أشكال مختلفة , تشغيل المعدات على نحو سلس . السكك الحديدية دليل مصعد السكك الحديدية دليل يتكون من قناة الصلب و أنا على شكل الصلب الملحومة . دليل السكك الحديدية مصعد مع جهاز السلامة التقليدية مصعد الجر , ولكن أيضا مع تجاوز صمام : يمكن منع ارتفاع ضغط النظام , في حالات الطوارئ صمام يدوي : فشل السلطة , يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق بالقرب من موقف فتح الباب , عندما فشل النظام , يمكنك تشغيل مضخة يدوية ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة إلى الطابق القريب من الموقف . كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة , يمكنك تلقائيا قطع خط أنابيب النفط , ووقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى التوقف عن استخدام . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي , يمكن أن تكون مدفوعة من قبل الضغط الناجم عن الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

بولونياتحذير مصباح هو ترتيبها في محيط السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي سلم البضائع والمعدات , مصباح تحذير ينير تحذير المشغل عندما المواد صعودا وهبوطا , وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق التابير الهيدروليكية النفط .

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكر رافعة كهربائية هو سحب العديد من الحبال الفولاذية لإكمال رفع البضائع سلم , سلم البضائع في كثير من الأحيان بسبب ضيق أسلاك الفولاذ حبل يؤدي إلى رفع البضائع منصة منحرف , والاستقرار , والأمن , الفقراء , أسلاك الفولاذ حبل سحب قدرة محدودة يمكن أن تستخدم فقط لنقل حمولة صغيرة من البضائع , وبالتالي , أسلاك الفولاذ حبل سلم البضائع باستمرار زيادة استبدال الهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع .


بولونيامعلومات المنتج الأخرى
  • تشيفنغمصغرة مصعد بسيطيجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ

    تشيفنغمصغرة مصعد بسيطيجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ

  • سينكيانجمقص نوع هيدروليكي رفع الجدولتحليل درجة عزل المواد المشعة

    سينكيانجمقص نوع هيدروليكي رفع الجدولتحليل درجة عزل المواد المشعة

  • لؤلؤة المدينةرفع هيدروليكي منصةجودة عالية

    لؤلؤة المدينةرفع هيدروليكي منصةجودة عالية

  • ستوكتون ›رفع هيدروليكي الأسعاركيفية حل فحم الكوك من زيوت تشحيم سحب الأسلاك

    ستوكتون ›رفع هيدروليكي الأسعاركيفية حل فحم الكوك من زيوت تشحيم سحب الأسلاك

  • هامبورغ ألتونارفع هيدروليكي منصة متنقلةاتجاه التنمية

    هامبورغ ألتونارفع هيدروليكي منصة متنقلةاتجاه التنمية

  • هامبورغ ألتونارفع هيدروليكي منصة ثابتةالمتطلبات القياسية

    هامبورغ ألتونارفع هيدروليكي منصة ثابتةالمتطلبات القياسية

  • هامبورغ ألتونااللوجستية جسر الصعوديمكن أن تمنع بشكل فعال الصدأ

    هامبورغ ألتونااللوجستية جسر الصعوديمكن أن تمنع بشكل فعال الصدأ

  • لوبلينالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها

    لوبلينالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها

  • استدعى:تذكير: معلومات بولونيارفع هيدروليكي منصة صغيرةتصميم العلامة التجارية ، توفر لك بولونيارفع هيدروليكي منصة صغيرةتصميم العلامة التجارية من شركتنا ، وخدمة بولونيارفع هيدروليكي منصة صغيرةتصميم العلامة التجارية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بولونيارفع هيدروليكي منصة صغيرةتصميم العلامة التجارية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بولونيارفع هيدروليكي منصة صغيرةتصميم العلامة التجارية. بولونيارفع هيدروليكي منصة صغيرةتصميم العلامة التجارية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بولونيارفع هيدروليكي منصة صغيرةتصميم العلامة التجارية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!